Midou.fly's Instagram Audience Analytics and Demographics

@midou.fly

Algeria

👑 𝖒 𝖎 𝖉 𝖔 𝖚 👑 𝖆 𝖗 𝖈 𝖍 𝖎 𝖙 𝖊 𝖈 𝖙 👷🏩📐 𝓦 𝓮 𝓵 𝓬 𝓸 𝓶 𝓮 𝓽 𝓸 👇😍📸 @midou_fly_officiel 𝑻 𝑯 𝑬 𝑩 𝑨 𝑵 𝑨 𝑳 𝑰 𝑻 𝑰 𝑰 𝑺 𝑵 𝑶 𝑻 𝑯 𝑬 𝑹 𝑬 💎
ham▓▓▓▓▓@gmail.com
+21▓▓▓▓▓62
Algeria
18–24

Business Category

Creators & Celebrities

StarNgage Profile

Free Promotion Count

0

Paid Campaign Count

0

Get Our Influencer Rate Card Today!

A brand new way for you to compare the rates of influencers across the world.

Learn More

PROFILE OVERVIEW OF MIDOU.FLY

52.9% of midou.fly's followers are female and 47.1% are male. Average engagement rate on the posts is around 0%. The average number of likes per post is 68 and the average number of comments is 2.

Midou.fly loves posting about Design, Graphics, Interior Design.

Check midou.fly's audience demography. This analytics report shows midou.fly's audience demographic percentage for key statistic like number of followers, average engagement rate, topic of interests, top-5 countries, core gender and so forth.

Followers
91,084
Avg Likes
68
Avg Comments
2
Posts
16,928
Global Rank
710,575
Country Rank
1,924
Category Rank
2

GENDER OF ENGAGERS FOR MIDOU.FLY

Female
52.9 %
Male
47.1 %

AUDIENCE INTERESTS OF MIDOU.FLY

  • How-to & Style 76.97 %
  • Beauty & Fashion 66.77 %
  • Business & Careers 44.04 %
  • Art & Design 42.61 %
  • Sports 39.67 %
  • Luxury Goods 37.73 %
  • Fitness & Yoga 34.80 %
  • Cars & Motorbikes 34.14 %
  • Entertainment 33.35 %
  • Clothes, Shoes, Handbags & Accessories 32.23 %
  • Music 30.92 %
  • Travel & Tourism 30.70 %
  • Home & Garden 30.14 %

RECENT POSTS

2 0

33 0

. اعتقد ان اغلب الأشخاص الرياضية يعرفون هذي المعلومات وقيمتها الكبيرة، لذلك هم متمسكين في ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها ☝🏻😏. .. احفظ الصورة وشاركها مع غيرك 👍🏻..

73 8

. صاحبة اعلى معدل لشهادة الباكالوريا في بجاية تتعرض لحملة شرسة بسبب لباسها !! لكم التعليق

41 0

. كي يسمحلك واحد فحقو في الأولوية أو يسهل عليك باش تفوت في ممر ضيق ولا يخليك تفوت قبلو... ما فيها والو لوكان تشكرو بإشارة باليد أو بإبتسامة... مشي تتجاهلو و لا تزيد تشنّف عليه! "الابتسامة في وجه أخيك صدقة 😊" كما أوصانا رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم. تصرفات بسيطة تجعل حياتنا في الطريق أفضل! #بارطاجي #طريقة_سياقتك_مرآة_لأخلاقك

150 7

. هاد الموضوع ما حبيتش نتكلم فيه من قبل لكن هاد المرة بزاااااف في البلدان الغربية المتطورة تصيبها تشبه للقمر و عندها انستاغرام بريفي فيه 90 آمي غير المعريفة هنا غير تفيق شوية بلي عندها (مؤخرتها) بدات تتنفخ ولا الأثداء تاعها بداو يكبرو تولي تحطلك تصاور بيبليك فالانستاغرام و تحلل في ليباج تاع الصوصيال يطاقيوها ايا يتبعوها المكبوتين و المكعبات باش يمارسو العادة السرية على تصاورها و كاين لي بهلول عمبالو كي يديرلها ابوني راح تولي مادامتو معلبالوش بلي هو مجرد حلاب راو داير الصف يسنا دالتو باش تاكسيبتيه ..😑 و هيا غير تبدا تشوف ليزابوني بداو يطلعو تزيد تكتر من التصاور لي يبينو الاعضاء و الفديوهات تاع الشطيح (الاغراء) والحلابين يزيدو يطلعو ايا تولي يوتوباز ولا أنستاغراموز و تقلك عندي لي فان ...🤔.. الفان يا عزيزتي هو لي يحب اعمالك الفنية ماشي لي حب لاطاي هادا آصوافي ماشي فان. يالحيوان الجنسي كاين فرق بين الفن و الاغراء ايا من بين الحلابين يكون كاش رياليزاتور ولا مخرج يرجعهالنا ممثلة و تولي عندها حصة تقدمها في التلفزيون و تلعب أدوار مهمة في لي فيلم و دير مام لي كاميرا كاشي فهمتو....😏 وكاين لي انستاغرام تاعها معمر بالخليجيين المكبوتين تبعتلو فوطو تاع يدها يبعتلها دراهم💰💰 و من بعد تروح للبلاطوهات تعاير الزواولة...🖕 يالحلاب لي دير ابوني على جال لاطاي فهمت نتا واش تكون نتا مجرد درجة من الدروج لي طلعتهم الصوصيالية لي كانت مشتاقة فارس احلام حلت انستغرام ولا عندها نادي الفروسية .....🙄 كي يكتر التحلاب تزيد سومة لكلاب . في بلادي الراجل باش يدير الدراهم لازم يخدم بزاف و يتعب و مايلحقش ....اما الفتاة يكفي انها تكون مليحة و بمؤخرة كبيرة 😑 كاين فرق بين الفن والاغراء 👉 #ديزابونيها_تعرف_قيمتها 👌

91 2

. لماذا لا يقوم المواطن الجزائري بتركيب كاميرا للتسجيل مثل باقي دول العالم خاصة الذين يمضون وقتا طوبلا في الطريق، كما يقول المثل الشعبي الهنا ديما و البلا ساعات، الكاميرا تشتغل دون ان تضايقك حدث شيء ما لا قدر الله التسجيل يغنيك عن ساعات من التحقيق و ايام مع شركة التامين

99 2

. توفي الملياردير ستيف جوبز، أحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة. رئيس مجلس إدارة شركة آبل. عن عمر يناهز 56 عامًا من سرطان البنكرياس. وخلف ثروة قدرها 7 مليارات دولار. 🎗وإليك بعض كلماته الأخيرة: "من وجهة نظري الآن، حياتي هي جوهر النجاح ، لكنني ليس لدي فرح كبير بما أملكه. في النهاية الثروة أصبحت مجرد رقم أو شيء من الأشياء التي اعتدت عليها. في هذه اللحظة ، وأنا مستلق على سريري ، مريض وأتذكر شريط حياتي ، أدرك أن كل سمعتي والثروة التي أمتلكها لا معنى لها في وجه الموت الوشيك. إنه يمكنك استئجار شخص ما لقيادة سيارتك ، أو خادم لقضاء أغراضك، أو توظيف قياديين لإدارة أعمالك وكسب المزيد من المال والشهرة.. ولكن - وبالتأكيد- لا يمكنك استئجار شخص ما، وبأي ثمن، لحمل الألم أو المرض نيابة عنك. يمكن للمرء أن يقتني أشياء مادية كما يحب ، ولكن هناك شيء واحد لا يمكن العثور عليه عند فقده "الحياة". كلما تقدمنا ​​في السن أصبحنا أكثر ذكاءً ، فندرك أن ساعة تبلغ قيمتها 30 دولارًا أو 3000 دولار - كلاهما يعرض نفس الوقت بالدقيقة والثانية. وندرك سواء كنا نحمل محفظة بقيمة 30 دولارًا أو 500 دولار، يظل مبلغ المال فيها كما هو. وسواءً كنا نقود سيارة بقيمة 150،000 دولار أو 15000 دولار.. الطريق والمسافة التي تُقطع متساوية، وسنصل في النهاية إلى نفس الوجهة. إذا كان المنزل الذي نعيش فيه هو 300 متر مربع ، أو 3000 متر مربع. الوحدة هي نفسها. ولن تتحرك أو تنام على مساحة أكثر من بضعة أمتار. سعادتك الداخلية الحقيقية لا تأتي من الأشياء المادية التي تملكها. سواء كنت تسافر في الدرجة الأولى، أو الدرجة الاقتصادية. إذا تحطمت الطائرة ، تحطم معها الجميع. لذا ، آمل أن تفهم أنه عندما يكون لديك هدف سامي في الحياة، ويكون لك مآثر أسعدت بها الغير، فهذه هي السعادة الحقيقية! 🎗وهناك بضع حقائق لا بد أن نلتفت إليها: - 1. 🔹️لا تعلم أطفالك أن يكونوا أغنياء. علمهم أن يكونوا سعداء. - لذلك عندما يكبرون سيعرفون قيمة الأشياء ، وليس تكلفة الأشياء. 2. 🔹️تناول طعامك كدواء ، وإلا ستحتاج إلى تناول الدواء كغذاء. 3.🔹️ إترك مالك في الشمس.. واجلس في الظل... لا تقصِّر على نفسك وعلى من حولك.. فالمال جُعِلَ لنحيا به لا لنحيا من أجله.. 4. 🔹️"أحب الناس الذين أرسلهم لك الله، وأحسن إليهم، يومًا ما ستحتاجون بعضكم ". 5. 🔹️إذا كنت تريد أن تعيش ثريا اذهب وحيدا! ولكن إذا كنت تريد أن تعيش سعيدا، اذهب مع الآخرين !!

61 1

. يحدث في البليدة #بوعرفة تم اليوم تنصيب لجنة إصلاح ذات البين ، وهذه اللجنة تتكون من عشرة أئمة ومحامي سائلين الله عز وجل أن يوفقها إلى ما فيه الخير للعباد ولي البلاد نبارك هذه الخطوة ونرجو أن تعمم

61 0

. اياك ثم اياك ... الصورة على اليسار لطبيب . وعلى اليمين لملاكم مفترس فوق الحلبة صورتين لنفس الشخص لا تغرك المظاهر ، فأخطر المقاتلين ليسوا أصحاب أشكال مخيفة كما تعتقد ، لكنهم سلاح بشري متنقل 🥊

81 2

. شكون يجيبلنا منها 😥😅 فاكهة السابوتا (( الشوكولا الربَّانية )) بطعم الشوكولا تماماً مذاقها لذيذ وفيها حلاوة طبيعية مفيدة جداً وشهية بحيث تأكلها ولاتصدق أن كل هذا الطعم من ثمرة والأهم من هذا وذاك أنها لا تسبب زيادة في الوزن ! تنمو في أمريكا و المكسيك والفلبين وأندونيسيا وماليزيا وقد تم زراعتها مؤخرآ في سورية ، وتحتاج فقط مناخ دافئ وساحلي . غنية جدآ بالفيتامينات طعمها مثل النوتيلا، ويوجد منها الأسود والأبيض نوتيلا طبيعية

19 0

. #نصيحة_مـرورية 🔴 نتيجة الحادث المميت الذي وقع بالطريق السيار شرق-غرب على مستوى محطة بشلول ولاية البويرة على الساعة 03:30 صباحا، أثناء قيام السائق (رحمه الله) بتغيير العجلة الخلفية للحافلة بعد انفرازها، أين وقعت عليه الحافلة بسبب تعطل الرافعة. 🔴 على هذا الأساس، نذكر الاخوة السائقين بجملة من النصائح عند استخدام رافعة المركبة، لتفادي مثل هذه الحوادث الأليمة. 🛑❗️ اضافة الى النصائح المذكورة في الأسفل، يجب دعم الرافعة من خلال وضع جسم صلب أسفل المركبة وهذا لتجنب سقوطها عند تعطل الرافعة.

119 2

. 📩 نصيحة للشباب ⭐ لي عمرهم مابين 17 إلى 21 👌 اخي انت في سن المراهقة انجو بنفسك اذهب الى الرياضة خطط لحياتك كن ذكيا لاتتبع الفاسدين اذهب الى المساجد 🕋 صلي صلاتك احترم والديك كن بطلا مع نفسك فبعد 25سنة ستكون انت الفائز وترى بعض الشباب ضاعوا لأنهم لم يخططوا مثلك.. الرياضة ستنجيك أخي الصغير.. نصيحة مجرب ومن القلب (صلاة + رياضة + دراسة) هم أكثر الأشياء التي سترضي والديك أولا وسترضيك أنت شخصيا فيما بعد.. كن ناجحا في حياتك لأنو الطريق الذي سترسمه الآن في شبابك سيكون مفتاح نجاحك فيما بعد 👌 واحرص دائما أن تبقي طبيعي وابتعد تمام البعد عن المنشطات صدقني فإبمكانك ان تحصل على فورمة محترمة فقط بأبسط الامكانيات المهم أن تكون فقط ذكيا في تمرينك وغدائك..ثقف نفسك قدر المستطاع واحرص أن تجلب المعلومة دائما من مصادر موثوقة لأنها هي من ستختصر لك المسافة والجهد فيما بعد 👌 اتمنى لكم النجاح و التوفيق خالص تحياتي ❤👏

PEOPLE ALSO VIEWED

Looking for the next influencer in Algeria to work with?
Have you considered to work with the following influencers?

398.4K
-
1.40 %
Algeria Travel, Photography
198.1K
-
1.30 %
Algeria Fashion, Modeling
23.3K
-
2.20 %
Algeria Lifestyle, Beauty, Fashion
66.5K
-
0.02 %
Algeria
2.8M
-
-
Algeria Modeling, Lifestyle, Fashion
18.5K
590 / post
-
Algeria Architecture
26K
-
10.70 %
Algeria
21.8K
-
0.02 %
Algeria Travel, Adventure, Photography
212.4K
-
1.10 %
Algeria Lifestyle, Fashion
21.5K
-
2.80 %
Algeria
60.7K
-
0.90 %
Algeria Modeling, Fashion
30.4K
-
1.00 %
Algeria Lifestyle, Fashion, Beauty
219.8K
-
1.30 %
Algeria Fitness
191.1K
-
17.90 %
Algeria
20.6K
-
1.30 %
Algeria Lifestyle, Fashion, Beauty