Hispfmag's Instagram Audience Analytics and Demographics

@hispfmag

Kuwait

مجلة كويتية 🇰🇼 خاصة بالرجل 🎩 الرياضة، الصحة، التغذية، الستايل، السفر 💪👔🕶🍛🏝🛀🏃 Snapchat: hispfmag
soc▓▓▓▓▓@perfectfitmagazine.com
Kuwait
25–34

Business Category

Publishers

StarNgage Profile

Free Promotion Count

0

Paid Campaign Count

0

Get Our Influencer Rate Card Today!

A brand new way for you to compare the rates of influencers across the world.

Learn More

PROFILE OVERVIEW OF HISPFMAG

Average engagement rate on the posts is around 0.60%. The average number of likes per post is 152 and the average number of comments is 3.

22.5% of the followers that engaged with hispfmag regularly are from Kuwait, followed by United Arab Emirates at 10% and Oman at 7.5%. In summary, the top 5 countries of hispfmag's posts engager are coming from Kuwait, United Arab Emirates, Oman, Saudi Arabia, Turkey.

Hispfmag loves posting about Fitness, Coaching, Training, Health & Fitness, Humor, Cooking, Education, Food & Drink.

Check hispfmag's audience demography. This analytics report shows hispfmag's audience demographic percentage for key statistic like number of followers, average engagement rate, topic of interests, top-5 countries, core gender and so forth.

Followers
24,179
Avg Likes
152
Avg Comments
3
Posts
2,144
Global Rank
-
Country Rank
-
Category Rank
-

GENDER OF ENGAGERS FOR HISPFMAG

Female
0.0 %
Male
0.0 %

AUDIENCE COUNTRIES OF HISPFMAG

  • Kuwait 22.5 %
  • United Arab Emirates 10 %
  • Oman 7.5 %
  • Saudi Arabia 7.5 %
  • Turkey 5 %

RECENT POSTS

66 0

برونزية الـ «سكيت» للرشيدي... والصدارة لا تزال في قبضة صربيا تختتم اليوم بطولة سمو أمير البلاد الدولية الكبرى للرماية في نسختها التاسعة، والمقامة على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي، حيث توزع الذهبيتان الاخيرتان، وستكونان ضمن منافسات السبورتينغ (الصيد التشبيهي) لإصابة 100 طبق والتي تستكمل جولاتها اعتباراً من الساعة 9:00 صباحاً، بعد انطلاقها، أمس. وتتضمن منافسات المسابقة فئتي العمومي (رجال وسيدات معا) والرواد المخضرمين فوق 50 عاما. وفي حين انتزع منصور الرشيدي، المتأهل الى أولمبياد طوكيو 2020، برونزية الـ»سكيت» في اليوم السادس من المنافسات، الأربعاء، حافظت صربيا على تصدرها جدول ترتيب الميداليات، فيما دخلت تشيكيا على خط المنافسة بذهبية أخرى، في الوقت الذي عززت فيه كازاخستان رصيدها. وبقيت صربيا في المركز الاول للجدول وفي جعبتها ذهبيتان وفضية وبرونزية، تلتها تشيكيا (ذهبيتان) وإيطاليا (ذهبية و3 فضيات وبرونزية) وكازاخستان (ذهبية وفضيتان و3 برونزيات) والكويت (ذهبية وفضية وبرونزيتان) والإمارات واليونان (ذهبية) وبلغاريا وباكستان (فضية) وأرمينيا وليتوانيا (برونزية). وكان منصور الرشيدي حل ثالثا بعد منافسة ضارية مع الكازاخستاني الواعد ألكسندر محمدييف (21 سنة) والإيطالي جانكارلو تاتسا، بعدما اصاب 43 طبقا في الجولة النهائية. وآلت الذهبية الى محمدييف بطل آسيا للشباب العام 2018 (59 طبقا) والفضية الى تاتسا وصيف بطل كأس العالم 2018 (54). وشهدت الجولة النهائية مشاركة عبدالله الطرقي الرشيدي الذي حل خامسا بإصابته 25 طبقا. وفي فئة السيدات ضمن المسابقة ذاتها، ظفرت صاحبة المركز الثالث في كأس العالم للشباب 2014، التشيكية باربورا سوموفا بالميدالية الذهبية بإصابة 47 طبقا، فيما نالت وصيفة بطلة آسيا 2018 الكازاخستانية آسيم أورينباي الفضية (46)، والكازاخستانية الاخرى اناستاسيا مولتشانوفا البرونزية (37). وحلت فاطمة الزعابي خامسة، بعدما اصابت 20 طبقا في الجولة النهائية.

61 0

منتخب الكويت يحرز ثلاث ميداليات في بطولة سمو الأمير الدولية للرماية احرز منتخب الكويت للرماية ثلاث ميداليات ضمن منافسات بطولة (سمو الأمير) الدولية الكبرى التاسعة للرماية الجارية على ميادين (الشيخ صباح الاحمد) الاولمبي للرماية بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.وتوج الرامي الكويتي بدر المطيري بالميدالية الذهبية لمسابقة رماية (القوس والسهم 70 مترا) تلاه الكويتيان فيصل بركة الميدالية الفضية وعبدالله الحربي البرونزية ليفرض رماة الكويت افضليتهم المطلقة على هذه المسابقة. واهدى الرامي الاماراتي احمد العميري الميدالية الذهبية الاولى لبلاده في البطولة بعد حلوله اولا في مسابقة رماية (المسدس 10 أمتار) فيما جاء الباكستاني جولقام جوزيف ثانيا محرزا الميدالية الفضية بينما حل الصربي دمير مكيك ثالثا بالميدالية البرونزية.واحرز منتخب صربيا الميدالية الذهبية في مسابقة رماية (البندقية 10 أمتار) بعد فوز الرامي ميلوتين ستيفنوفيك بالمرتبة الاولى فيما جاء مواطنه ميلنكو سيبيك ثانيا بالميدالية الفضية في حين نال الليتواني كاروليس جيروليس الميدالية البرونزية بعد حلوله بالمركز الثالث. ونال منتخب التشيك الميدالية الذهبية ضمن مسابقة رماية (التراب) بعد فوز الرامي ديفيد كوستليكي بالمركز الاول في حين نال الايطاليان ايمانويل بوتشيليري وسولاري فابيو الميداليتين الفضية والبرونزية تواليا.وفي منافسات السيدات توجت الايطالية جايا رمازيني بالميدالية الذهبية لمسابقة رماية (التراب) متفوقة على مواطنتها جوليا جراسيا التي حلت ثانية بالميدالية الفضية فيما ذهبت البرونزية لرامية منتخب كازاخستان انستسيا دفيدوفيا. وفي هذا الصدد قال الرامي الكويتي بدر المطيري في تصريح للصحفيين عقب تتوبجه بالذهب ان منافسات القوس والسهم كانت قوية في ظل مشاركة رماة مميزين في هذا الاختصاص معربا عن سعادته الكبيرة بتحقيقه وزملائه المراكز الثلاثة الاولى في المسابقة.وثمن المطيري دعم النادي الكويتي للرماية وادارة المنتخب ومسؤولي الحرس الوطني الكويتي الذي يعمل به والذي تمثل بتوفير كل متطلبات التدريب والاستعداد للبطولة ما اثمر عن تحقيق هذا الفوز الكبير.

66 0

افتتاح مميز لبطولة سمو الأمير الدولية التاسعة للرماية افتتحت بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى التاسعة للرماية والتي ينظمها النادي الكويتي للرماية على مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد) الأولمبي للرماية بمشاركة كبيرة من رماة وراميات 30 دولة عربية واجنبية.واعرب محافظ الجهراء ناصر الحجرف في تصريح للصحفيين عقب حفل افتتاح البطولة عن فخره واعتزازه "بتمثيل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله لحضور افتتاح هذه البطولة التي تشهد مشاركة واسعة من المنتخبات الشقيقة والصديقة في هذه الرياضة". وقال الحجرف ان مشاركة اكثر 420 راميا ورامية من اكبر المنتخبات العالمية في هذه الرياضة تعكس المكانة الكبيرة لهذه البطولة ولرياضة الرماية الكويتية مشيدا بالتنظيم المميز للجنة المنظمة للبطولة ممثلة برئيس واعضاء الاتحاد الكويتي للرماية.ومن جانبه قال رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح في تصريح مماثل ان رعاية سمو الامير للبطولة يأتي تجسيدا لدعمه المتواصل للرياضة الكويتية مضيفا ان هذه البطولة تعد من اهم البطولات الدولية على رزنامة الاتحاد الدولي للرماية.وتقدم الشيخ سلمان الحمود بالشكر والتقدير للجنة الاولمبية الكويتية والهيئة العامة للشباب على دعمهما البطولة ولرياضة الرماية الكويتية بشكل عام معربا عن امله بان يحقق رماة الكويت نتائج مميزة في هذه البطولة المهمة. وكان رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية دعيج العتيبي تقدم في كلمته خلال حفل الافتتاح بوافر الشكر والامتنان لمقام سمو الامير على تفضله بتخصيص بطولة دولية تقام سنويا وتجمع امهر رماة العالم من الدول العربية الشقيقة والصديقة.ولفت الى ان مآثر سموه على رياضة الرماية الكويتية كبيرة اذ منح النادي مجمعا فريدا للرماية يحمل اسم سموه حيث بات يستضيف العديد من البطولات الكبرى واهم الدورات التدريبية لعناصر اللعبة مؤكدا ان الرماية الكويتية تشهد نهضة مستمرة بدليل تحقيقها للعديد من الانجازات الكبرى على كافة المستويات. وشهد حفل الافتتاح رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد الصباح والرئيس الفخري للاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة والمدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح وعدد من سفراء الدول المشاركة بالبطولة ورؤساء واعضاء الوفود المشاركة وعدد من المدعويين.وتضمن حفل الافتتاح استعراض طابور العرض للمنتخبات المشاركة كما تم تقديم فيلم تعريفي قصير عن انجازات الاتحاد الكويتي للرماية محليا وخارجيا واهمها تأهل اربعة رماة الى دورة الالعاب الاولمبية

104 1

منتخب الكويت يتوج بلقب بطولة سمو الأمير الدولية الثامنة الكبرى للرماية توج منتخب الكويت بلقب بطولة سمو الأمير الدولية الثامنة الكبرى للرماية التي اختتمت مساء الخميس بفوز رماته ب 9 ميداليات متنوعة هي 4 ذهبيات وفضيتان و 3 برونزيات.وحل منتخب صربيا ثانيا برصيد 6 ميداليات هي 4 ذهبيات وفضيتان في حين حلت عمان ثالثا ب 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية وجاءت السعودية رابعا بميداليتين الأولى ذهبية والثانية فضية في حين وضعت منتخبات كازاخستان وإيطاليا وارمينيا وبلغاريا والبحرين ومصر اسمها في جدول الترتيب. وشهد اليوم الختامي للبطولة التي استمرت ستة أيام تألقا لافتا لرماة الكويت إذ حصدوا المراكز الثلاثة الأولى لمسابقة رماية (سكيت) للرجال بفوز الرماة منصور الرشيدي بالميدالية الذهبية وعبدالله الطرقي بالميدالية الفضية وسعود حبيب بالميدالية البرونزية.وتوجت الرامية الكويتية إيمان الشماع بالميدالية الذهبية في مسابقة رماية (سكيت) للسيدات في حين حلت الرامية القطرية سارة محمد في المركز الثاني والميدالية الفضية بينما حصلت الرامية الكازاخستانية أولجا بانارينا على الميدالية البرونزية. وثمن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي في كلمة خلال حفل الختام الدعم الكبير من سمو أمير البلاد للرماية الكويتية الذي يتجسد بتنظيم هذه البطولة سنويا حتى أصبحت تتمتع بسمعة مميزة عربيا ودوليا بدليل المشاركة الواسعة من المنتخبات الكبرى.وقال العتيبي إن البطولة تميزت بمستوى فني جيد وتضمنت إقامة دورات تدريب للرماة والحكام والمدربين معربا عن الشكر العميق لكل الوفود المشاركة في البطولة وتعاونهم مع اللجنة المنظمة مما أسهم في نجاح البطولة. من جانبه قال أمين سر النادي الكويتي للرماية عبيد العصيمي في تصريح للصحفيين عقب الختام إن مستوى الرماة الكويتيين كان مميزا في معظم مسابقات البطولة مما أدى إلى التتويج باللقب مثنيا على جهود كل جهات الدولة المشاركة في التنظيم والتي أثمرت نجاح البطولة.من جهتها أعربت الرامية الشماع عن سعادتها بتحقيق الميدالية الذهبية في هذه البطولة الغالية التي اتسمت بالقوة والندية وسط مشاركة عدد من الراميات المميزات مضيفة أن دعم مجلس إدارة النادي وأسرتها لها من أهم أسباب هذا الفوز.بدوره أكد الرامي منصور الرشيدي أن فوز رماة الكويت بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة السكيت وسط مشاركة عدد من الرماة الجيدين يعبر عن تميز الرماية الكويتية.وذكر الرشيدي أن هذا الفوز يمثل دافعا مهما لكل الرماة لتحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاقات المقبلة.

120 0

منتخب الكويت يضيف ثلاث ميداليات في بطولة سمو الأمير الدولية الـ8 للرماية أضاف منتخب الكويت للرماية ثلاث ميداليات في منافسات بطولة سمو الأمير الدولية الثامنة الكبرى للرماية المقامة بمجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الأولمبي للرماية بمشاركة 42 دولة عربية وأجنبية بواقع ذهبيتان وبرونزية واحدة.جاء الحصاد الكويتي المميز بعد تألق رماته في منافسات رماية (التراب) للفردي الرجال والسيدات إذ توج الرامي طلال الطرفي بالميدالية الذهبية لفئة الرجال فيما حل زميله خالد المضف ثالثا ليفوز بالميدالية البرونزية بينما نال الرامي السعودي فهد المطيري الميدالية الفضية. وتوجت الرامية سارة الحوال بالميدالية الذهبية في نفس المنافسات فئة السيدات بعد أن تصدرت المسابقة متقدمة على الراميتين الإيطاليتين إيزابيلا كريستيني وجوليا جراسيا اللتان أحرزتا المركزين الثاني والثالث على التوالي. ونال الرامي العماني حمد الخاطري الميدالية الذهبية في مسابقة رماية (البندقية لمسافة 50 مترا ثلاثة أوضاع) للرجال فيما جاء الرامي ملينكو سيبيك من صربيا ثانيا محرزا الفضة وحاز الميدالية البرونزية الرامي العماني إبراهيم الموقيلي عقب فوزه بالمركز الثالث. وأسفرت مسابقة رماية (المسدس الهواء 10 أمتار) للرجال عن فوز الرامي السعودي عطا الله العنزي بالميدالية الذهبية متفوقا على الرامي الصربي ديمير ميكيك الذي نال الميدالية الفضية في حين ذهبت الميدالية البرونزية لرامي منتخب كازاخستان يلدار ايمنكولوف الذي جاء ثالثا.وحققت رامية منتخب صربيا زورانا ارونوفيك الميدالية الذهبية لمنافسات (المسدس الهواء 10 أمتار) للسيدات فيما أحرزت رامية منتخب أرمينيا يلميرا كربيتان الميدالية الفضية التي حلت ثانية بينما نالت رامية بلغاريا ماريا جروزديفا الميدالية البرونزية. وأكدت الرامية الذهبية سارة الحوال في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن فوزها بالذهب جاء بعد منافسة قوية مع بطلات العالم من إيطاليا وكازاخستان وسط أجواء ممطرة ورياح شديدة مضيفة أنها دخلت للمنافسات بتركيز كبير إذ تأهلت إلى المركز الأول في التصفيات قبل أن تحسم النهائي لصالحها بتسجيلها 42 طبقا من أصل 50. وأهدت الحوال هذا الفوز الكبير إلى القيادة السياسية وأسرة الرماية الكويتية مثمنة دعم رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي وأمين السر عبيد العصيمي لجميع رماة المنتخب.

163 0

أزرق الرماية يحصد ميداليتين بانطلاق بطولة سمو الأمير الدولية الثامنة للرماية حصد منتخب الكويت الميداليتين الفضية والبرونزية في مسابقة رماية (المسدس لمسافة 50 متر) للرجال في انطلاق منافسات بطولة سمو الأمير الدولية الثامنة الكبرى للرماية التي ينظمها النادي الكويتي للرماية على مجمع ميادين (الشيخ صباح الاحمد) الاولمبي للرماية. واحرز الرامي الكويتي حمد النمشان الميدالية الفضية في مسابقة رماية (المسدس لمسافة 50 متر) للرجال ونال مواطنه سعد العجمي الميدالية البرونزية للمسابقة فيما ذهبت الميدالية الذهبية الى الصربي ديمير ميكيك.و شهدت مسابقات اليوم الثلاث التي خصصت لاسلحة الرصاص (مسدس) و(بندقية) تألق لافت لمنتخب صربيا إذ أحرز رماته جميع المراكز الاولى والميداليات الذهبية فيما دخلت منتخبات البحرين ومصر وعمان وكازاخستان في قائمة الفائزين بالميداليات. وأسفرت مسابقة رماية (بندقية الهواء لمسافة 10 امتار) للرجال عن فوز الرامي الصربي ميلانكو سيبيك بالميدالية الذهبية متفوقا على العماني حمد الخاطري الذي نال الميدالية الفضية في حين ذهبت الميدالية البرونزية للرامي المصري محمد عبدالقادر.وتابع منتخب صربيا تفوقه في اليوم لتفوز الرامية اندريا ارسوفيك بالميدالية الذهبية بمسابقة رماية (بندقية الهواء لمسافة 10 امتار) للسيدات فيما أحرزت رامية منتخب كازاخستان فيوليتا ستروستينا الميدالية الفضية بينما نالت الرامية البحرينية سارة الدوسري الميدالية البرونزية. وحول غلة منتخب الكويت في اليوم الاول من المنافسات قال مدير البطولة أمين سر النادي الكويتي للرماية عبيد العصيمي في تصريح للصحفيين ان فوز رماة الكويت بميدالتين في مسابقات أسلحة الرصاص يعد انجازا طيبا في ظل تميز رماة أوروبا بهذا الاختصاص متوقعا ان تزداد غلة المنتخب في المسابقات المقبلة لا سيما في أسلحة الخرطوش وهي (تراب) و(سكيت).وأوضح أن منافسات اليوم الأول ظهرت بمستوى فني جيد في كل المسابقات لا سيما في الادوار النهائية في ظل تنظيم مميز من جميع اللجان العاملة في البطولة منوها بجهودهم الكبيرة في اخراج البطولة في ابهي حلة. وكانت بطولة سمو الامير الدولية الثامنة الكبرى للرماية قد افتتحت امس السبت على مجمع ميادين (الشيخ صباح الاحمد) الاولمبي للرماية وتشمل جميع مسابقات الرماية الأولمبية عدا رماية القوس والسهم وتحظى بمشاركة أمهر رماة العالم اذ يشارك بها اكثر من 420 رياضيا من 42 دولة عربية واجنبية.

173 1

افتتحت السبت الماضي، برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح فعاليات النسخة الثامنة من بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى للرماية والتي ينظمها النادي الكويتي للرماية على مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد) الأولمبي للرماية. واعرب محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح في تصريح للصحفيين عقب حفل افتتاح البطولة التي يشارك فيها 420 رياضيا يمثلون 42 دولة عن فخره واعتزازه “بتمثيل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله لحضور افتتاح هذه البطولة التي تشهد مشاركة واسعة من المنتخبات الكبرى في هذه الرياضة”. وقال الشيخ فيصل الحمود ان رعاية سمو الأمير لهذا الملتقى الرياضي الكبير تجسد حرص واهتمام القيادة السياسية بالشباب الرياضي في شتى المجالات معتبرا ان المشاركة الدولية الواسعة التي تشهدها النسخة الحالية تعكس المكانة الكبيرة لهذه البطولة. ومن جانبه قال المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح في تصريح مماثل ان تنظيم النادي الكويتي للرماية لهذه البطولة يأتي امتدادا لتميزه سواء في احتضان أكبر الأحداث الرياضية أو تحقيق النتائج الطيبة للرياضة المحلية في المحافل الكبرى منوها بحفل الافتتاح المميز للبطولة.وحث فليطح الاتحادات والأندية الرياضية المحلية إلى الاهتمام برفع المستوى الفني للمنتخبات الوطنية بغية تحقيق المزيد من الانتصارات واستعدادا للمشاركات القوية في الفترة المقبلة في ضوء اقتراب رفع الإيقاف الكامل عن الرياضة الكويتية. بدوره قال رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية دعيج العتيبي في تصريح مماثل إن الرعاية الأميرية السامية لفعاليات هذه البطولة جعلتها من أهم البطولات على مستوى القارة الآسيوية. وتوقع العتيبي أن تظهر البطولة بمستوى فني مميز في ضوء وجود كوكبة من أهم أبطال العالم في هذه الرياضة ومنهم أبطال الكويت. وتبدأ منافسات البطولة يوم غد الأحد بإقامة مسابقات رماية بندقية الهواء لمسافة 10 أمتار للرجال والسيدات ورماية المسدس لمسافة 50 مترا للرجال إضافة إلى التصفيات التمهيدية رماية التراب للرجال والسيدات 75 طبقا ورماية المسدس الهواء 10 أمتار. #الكويت#رياضة#صحة#كمال_اجسام#شباب#نادي#فتنس#تمارين #kuwait #gym #calves #weekend #muscles #workout #abs #Motivation #power #جدة #الرياض#الدوحة#المنامة#دبي#مسقط

183 5

. منتخب الكويت توج بلقب بطولة سمو الأمير الدولية السابعة للرماية تُوّج منتخب الكويت بلقب البطولة الدولية السابعة الكبرى للرماية بحصده 10 ميداليات متنوعة، بواقع سبع ذهبيات، وفضيتين، وبرونزية واحدة. وجاء التتويج الكويتي في البطولة، التي شهدت مشاركة أكثر من 320 رامياً ورامية يمثلون 39 دولة، عن جدارة واستحقاق كاملين، وبفارق كبير عن منتخب عُمان الذي حل “ثانياً”؛ بعدما حقق ميداليتين؛ ذهبية وفضية، فيما حلت تونس في المركز الثالث بميداليتين؛ ذهبية وبرونزية. وشهد اليوم الختامي للبطولة، التي استمرت ستة أيام، تتويج الكويتي أحمد العفاسي بذهبية مسابقة رماية (الدبل تراب) بعد أن أصاب 76 طبقاً، متقدماً على الإيطالي شيانسي أليساندرو الذي حل “ثانياً” برصيد 73 طبقاً، فيما ذهبت الميدالية البرونزية إلى الكويتي سعد المطيري برصيد 55 طبقاً. بدوره نوه الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية، عبيد العصيمي، عالياً، بدعم أمير الكويت الكبير للرماية الكويتية والذي يتجسد بتنظيم هذه البطولة سنوياً، مشيداً بتتويج أبطال الكويت بالبطولة بعد تحقيقهم النصيب الأكبر من الميداليات. وقال العصيمي في حفل الختام، إن البطولة شكلت فرصة للرماة والراميات المشاركين لاكتساب الخبرات في ضوء مشاركة عدد من المصنفين العالميين، مضيفاً أن اتحاده سيواصل عمله الدؤوب للارتقاء برياضة الرماية الكويتية وتحقيق المزيد عن الإنجازات. أما نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية، الإيطالي لوشيانو روسي، فقد أشاد بالتنظيم المميز للبطولة، موضحاً أن النتائج المتميزة لرماة وراميات الكويت لفتت نظره في النسخة السابعة للبطولة. وقال روسي في تصريح للصحفيين عقب الختام، إن الرماية الكويتية “محظوظة” لكونها تحتضن أهم ميدان رماية على مستوى العالم، إضافة إلى أنها تمتلك مجموعة مميزة من الرماة والراميات، مبدياً إعجابه براميات الكويت وتألقهن اللافت في البطولة. . #الكويت#رياضة#صحة#كمال_اجسام#شباب#نادي#فتنس#تمارين #kuwait #gym #calves #weekend #muscles #workout #abs #Motivation #power #جدة #الرياض#الدوحة#المنامة#دبي#مسقط

216 0

. . نتائج متميزة لرماة الكويت في بطولة سمو الأمير الدولية السابعة للرماية. وتصدر منتخب الكويتي ترتيب البطولة حتى الان بإجمالي اربع ميداليات ثلاث ذهبيات وفضية واحدة اذ حقق أمس الأثنين ثلاث ميداليات عن طريق الراميات المتألقات مريم ارزوقي التي حازت الميدالية الذهبية بمسابقة رماية (البندقية) لمسافة 10 امتار وشهد الحوال التي فازت بذهبية مسابقة رماية (تراب) وسارة الحوال التي أحرزت فضية المسابقة نفسها. . #الكويت#رياضة#صحة#كمال_اجسام#شباب#نادي#فتنس#تمارين #kuwait #gym #calves #weekend #muscles #workout #abs #Motivation #power #جدة #الرياض#الدوحة#المنامة#دبي#مسقط

233 3

افتتح وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان بطولة سمو الأمير الدولية السابعة الكبرى للرماية بمجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الأولمبي للرماية بمشاركة عدد من امهر الرماة والراميات من 39 دولة عربية واجنبية. وقال الروضان في تصريح للصحفيين عقب حفل الافتتاح ان البطولة هذا العام اكتسبت اهمية كونها اتت بعد رفع الايقاف عن الرماية الكويتية مضيفا ان إقامة هذه البطولة عقب استضافة البلاد اخيرا بطولة كأس الخليج العربي ال 23 لكرة القدم تعد عودة حقيقية لاحتضان البلاد للاستحقاقات الرياضية المهمة. واشاد بجهود اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد الكويتي للرماية للتنظيم المميز لحفل افتتاح البطولة التي ستستمر فعالياتها المتنوعة حتى يوم الخميس المقبل. من جانبه قال رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية دعيج العتيبي في كلمته في حفل الافتتاح ان مآثر سمو امير البلاد كثيرة على رياضة الرماية الكويتية إذ قدم كل الدعم والرعاية لأبنائه من ممارسي هذه الرياضة والتي تجسدت ببناء هذا المجمع الفريد وتقديم كل الرعاية لأبطال الكويت في هذه الرياصة. وأضاف ان الرماة في العالم يتطلعون للمشاركة في هذه البطولة التي تقام للعام السابع على التوالي معربا عن الشكر لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة من الدول الشقيقة والصديقة. وتوقع العتيبي أن تظهر البطولة بمستوى فني مميز وان تسهم في تطوير رياضة الرماية الكويتية في ضوء وجود عدد من أهم ابطال العالم . وحضر الحفل وزير الأشغال ووزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي والمدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح والمدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري ورئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي الخليفة آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة الإيطالي لوشيانو روسي ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة وعدد من أعضاء النادي الكويتي للرماية وجمهور غفير. وتضمن الحفل استعراضا لاعلام الدول المشاركة في البطولة وتقديم فيلم وثائقي يبرز اهم إنجازات الاتحاد الكويتي للرماية وتقديم اوبريت فني بعنوان (كويت السلام والإنسانية) من مجموعة من طلاب و طالبات وزارة التربية. #الكويت#رياضة#صحة#كمال_اجسام#شباب#نادي#فتنس#تمارين #kuwait #gym #calves #weekend #muscles #workout #abs #Motivation #power #جدة #الرياض#الدوحة#المنامة#دبي#مسقط

PEOPLE ALSO VIEWED

Looking for the next influencer in Kuwait to work with?
Have you considered to work with the following influencers?

25.7K
-
-
Kuwait Fashion, Jewelry
56.9K
-
-
Kuwait Fashion, Gym, Modeling
25.5K
-
-
Kuwait Food, Restaurants, Chef
116.6K
-
0.60 %
Kuwait
13.5K
-
0.40 %
Kuwait Health, Food, Recipes
1.4K
107 / post
7.10 %
Kuwait Celebrities, Technology
93.7K
-
-
Kuwait
134.1K
240 / post
-
Kuwait Celebrities, Fashion, Design, Hair & Beauty
19.5K
-
-
Kuwait Art, Illustrator
32.5K
-
0.20 %
Kuwait
115.1K
4K / post
3.10 %
Kuwait Hair & Beauty
25.1K
-
-
Kuwait
104.9K
-
0.30 %
Kuwait Fitness, Gym, Coaching
9.2K
559 / post
-
Kuwait Health & Fitness, Cooking, Celebrities
6K
33 / post
0.60 %
Kuwait Film, Music & Books, Celebrities